الخميس، 6 يناير 2011

استراتيجية تنفيذ الحملة

  • تنويع منتجات ورسائل الحملة لتناسب فئات المجتمع المختلفة
  • بثّ رسائل الحملة التوعوية في عبر الإنترنت والوسائل الأخرى .
  • تنفيذ الأنشطة بواسطة الشركاء عبر الصحافة والمجموعات التطوّعية لتحقيق انتشار أكبر يستفيد من التقنيات، والمجالات الاجتماعية الحديثة.
  • ايصال ونشر الرسائل التوعوية للحملة في جميع مناطق المملكة عبر الإنترنت ورسائل الجوال.
  • إشراك الجامعات والمدارس ، وحث القطاع الخاص على المشاركة في أنشطة الحملة تفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية .

هناك تعليق واحد:

  1. جزاكم الله خير على المجهـود الرائع..
    ونحن بأنتظار ردود الفعل من هـذه الحملـه التي من صالح المستهلك ..
    عساكم على القـوه ..

    ردحذف