- تنويع منتجات ورسائل الحملة لتناسب فئات المجتمع المختلفة
- بثّ رسائل الحملة التوعوية في عبر الإنترنت والوسائل الأخرى .
- تنفيذ الأنشطة بواسطة الشركاء عبر الصحافة والمجموعات التطوّعية لتحقيق انتشار أكبر يستفيد من التقنيات، والمجالات الاجتماعية الحديثة.
- ايصال ونشر الرسائل التوعوية للحملة في جميع مناطق المملكة عبر الإنترنت ورسائل الجوال.
- إشراك الجامعات والمدارس ، وحث القطاع الخاص على المشاركة في أنشطة الحملة تفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية .
الخميس، 6 يناير 2011
استراتيجية تنفيذ الحملة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
جزاكم الله خير على المجهـود الرائع..
ردحذفونحن بأنتظار ردود الفعل من هـذه الحملـه التي من صالح المستهلك ..
عساكم على القـوه ..